اعلان

علي الحجار يحصد جائزة الإبداع بمهرجان همسة الدولي في دورته الــ11

علي الحجار
علي الحجار
كتب : منة حسين

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، اليوم السبت، عن تكريم  الفنان علي الحجار، وجائزة  الإبداع عن مشوار فني حافل  ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 11، وجاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للأدب والفنون، برئاسة الكاتب  فتحي الحصري عن استفتاء مهرجان همسة الدورة  الــ 11 تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية.

وقال الحصري، شارك في الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدي والدرامي، وعدد الاصوات التي شاركت في اختيار الفائزين.

وأضاف الحصري، أنه لم يكن يحق لأي مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف.

وبعد اجتماع لجنة التحكيم الفنان طارق الدسوقي، والفنانة ميرنا وليد، والمخرج إبراهيم فخر، والناقدة فايزة هنداوي، والمخرج علاء محجوب، والإعلامي سمير فقيه، الكاتب والسيناريست وليد يوسف، ونائب المهرجان بمصر والمستشار الفني الدكتورة دعاء نصر، أعلنت اللجنة النتائج الرسمية.

مهرجان همسة الدولي

وأشار الكاتب فتحي الحصري على الحجار مسيرة حافلة ليست فى الغناء فقط ولكن فى التمثيل السينمائي والمسرحي علاوة على أعظم التيترات لمسلسلات ظلت عالقة في الأذهان فمن منا لايذكر الأيام وأبواب المدينة والنديم وبوابة الحلواني وأبو العلا البشري وذئاب الجبل والمال والبنون وغيرهم الكثير وآخرهم جزيرة غمام.

وأوضح  الحصري مجرد أن يصرح على الحجار في أي تتر غنائي فاعلم بأنك ستظل تردده لسنوات كلما ذكر اسم العمل.

وأكد الحصري، أن مهرجان همسة يكرم الفنان على الحجار هذا العام عن مسيرة حافلة يصعب حصرها يكفي أنه غنى لمصر حلوة الحلوات.

جدير بالذكر أن الدورة  الــ 11 تقام يوم الخامس من شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة